كورة عالمية

كريستيانو يخوض مواجهة خاصة أمام مانشستر يونايتد – في الملعب

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , مساء الغد الثلاثاء , نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي , في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” أولد ترافورد ” . 

 

وستكون مواجهة الغد خاصة جداً للنجم البرتغالي , كريستيانو رونالدو , الذي سيعود مرة أخرى للعب في ملعب أولد ترافورد الذي صال وجال فيه عندما كان لاعباً في صفوف الشياطين الحمر , حيث سيتلقى كريستيانو رونالدو ترحيب خاص غداً . 

 

ولعب كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد فترة مابين 2003 حتى عام 2009 , قبل أن ينضم الى صفوف ريال مدريد في صفقة قياسية أنذاك , في حين حصد على 10 ألقاب جماعية بقميص الشياطين الحمر خلال هذه الفترة . 

 

ومن المتوقع أن يحصل رونالدو على ترحيب جيد للغاية في ملعب أولد ترافورد من جماهير الشياطين الحمر التى مازالت تكٌن كل الإحترام والتقدير للاعب البرتغالي الذي لعب 292 مباراة بقميص مان يونايتد وسجل 118 هدفاً وصنع 68 . 

 

في حين يسعى كريستيانو في مباراة الغد تسجيل أول أهدافه هذا الموسم في دوري الأبطال , وذلك بعد أن طرد في مواجهة فالنسيا , وغاب عن الجولة الثانية ضد يونج بويز , ولكن دون شك لن يحتفل صاروخ ماديرا في حال تسجيله غداً . 

اظهر المزيد

اترك رد