كورة عالمية

ارسنال يواصل التوهج، ويحقق الإنتصار العاشر على التوالي ! – في الملعب

واصل أرسنال عروضه القوية، محققاً الإنتصار العاشر التوالي بشكل عام، والسابع في البريميرليغ، على حساب ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الرابعة، ليرفع رصيده لـ 21 نقطة ويصبح الرابع، وبقي ليستر الـ 11 بـ 12 نقطة.

 

تمكن فريق ليستر سيتي من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الحادية والثلاثين، بعد كرة لعبها ويلفريد نديدي بإتجاه بن تشايلويل على الجهة اليسرى، ليتقدم بها الظهير داخل المنطقة، وحاول لعب عرضية، لتضرب في بيليرين وتدخل المرمى.

 

وتمكن فريق أرسنال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والأربعين، بعدها كرة إنطلق بها اوزيل وعلى حدود المنطقة لعبها لبيليرين على اليمين ليعيدها الاسباني للألماني داخل المنطقة، ليضعها اوزيل في المرمى بإقتدار.

 

وفي الدقيقة الثالثة والستين من اللقاء، تمكن أصحاب الأرض من التقدم في اللقاء، بهدف البديل، المهاجم الجابوني بيير إيمريك اوباميانغ، بعد كرة بينية رائعة من اوزيل لبيليرين الذي لعبها لاوباميانغ أمام المرمى ليسددها في الشباك.

 

وبعد ثلاث دقائق فقط، أضاف المدفعجية الهدف الثالث، لعبها بيليرين من الجهة اليمنى إلى قوس منطقة الجزاء، ليفوتها اوزيل للاكازيت الذي مررها للنجم الألماني داخل المنطقة، ليسلمها اوزيل لاوباميانغ الذي وضعها في المرمى ببراعة.

 

 

اظهر المزيد

اترك رد