كورة عالمية

3 أسماء مرشحة لخلافة جولين لوبيتيجي في ريال مدريد – في الملعب

تحوم الشكوك حول إستمرار المدرب الإسباني , جولين لوبيتيجي , على رأس الجهاز الفني لنادي ريال مدريد , وذلك في ظل سلسلة النتائج السلبية والمخيبة للأمال للفريق , والتى كان آخرها الخسارة 2-1 على يد نظيره ليفانتي . 

 

صحيفة ” ABC ” الإسبانية قالت ”  خسر ريال مدريد 4 مرات بأداء فاضح تحت قيادة لوبتييجي , كان انتصاره على روما كان أكثر شيء أيجابي قام به , أقصى شيء وصل له المدرب مع الفريق , تلك المباراة جعلته مفضل على الجميع ” . 

 

وأضافت ” سُرعان ماسقطت أسهمه سريعاً. في عشية هذا الأمر وضع انطونيو كونتي نفسه كمرشح أساسي لتدريب النادي , الأمر تم عن طريق الصحف الايطالية. و بحسب وكلاء من الفيفا فإن كونتي عرض نفسه على ريال مدريد ” . 

 

وأكملت قائلة ” بشكل حصري قُمنا بإتصالات مع النادي وتم فهم إن ريال مدريد لم يتصل أبدا بأنطونيو كونتي . على صعيد أخر الفرنسي لوران بلان لم ينتظر كثيراً , هو الآخر عرض خدماته على ريال مدريد , فاران وبنزيما يعرفانه جيداً “. 

 

وأردفت ” ترشيح كونتي للمنصب لايُعجب الكثيرين بسبب صداميته الكبيرة , وماهو معروف عنه إنه مدرب إنضباطي ويقود فرقه مثل الجيش , ولكن قد تتحول شخصية كونتي عندما يرى لاعبين فائزين بالبطولات فيحترمونهم أكثر ” . 

 

وأستطردت حيث قالت ” الاسم الثالث هو سانتياغو سولاري. الذي قد يكون خيار النادي المثاتي لاكمال الموسم قبل التوقيع مع مدرب جديد في الصيف القادم . سولاري يقوم بعمل جيد في الكاستيا ولن يتردد في قيادة الفريق الأول ” . 

 

وتابعت ” في النادي يعرفون تماما إن المُشكلة ليست فقط في المدرب وإنما هُنالك مشكلة في نوعية اللاعبين , لقد أصبح الضروري تغيير اللاعبين وهو أمر ليس  سهلاً , حيث أن راموس وبنزيما ومارسيلو ومودريتش تجاوزوا سن الـ30 ” . 

 

وأتمت قائلة ” سولاري عاشق للكرة الهجومية , سيكون خيار محبوب من اللاعبين خصوصاً وإنه من أبناء ريال مدريد , بلان يحب الكرة الهجوية ولكنه درب في فرنسا , كونتي مدرب يُنقذ الفرق ولكن قد يصطدم مع اللاعبين ” . 

اظهر المزيد

اترك رد