كورة عالمية

هذا سر مشاركة محرز , ونحن الأفضل في أوروبا ! – في الملعب

تحدث مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , بيب جوارديولا , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس 5-0 على حساب نظيره بيرنلي , في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

حيث استهل حديثه ” قمنا بتسديد 24 تسديدة , منها 10 على المرمى , نحن أفضل فريق في أوروبا على مستوى التسديدات ,  في الشوط الثاني قدمنا أداء جيد , الجميع قدموا أداء جيد , وخاصة جون ستونز , وفرناندينهو كان إستثنائي ” . 

 

وأكمل قائلاً ” محرز لعب بشخصية قوية , سجل هدفاً رائعاً ومنح تمريرة حاسمة , لقد ظهر بشكل جيد للغاية , مشاركته أمام بيرنلي بسبب أداءه الرائع ضد ليفربول , محرز يحتفظ بالكرة ويسدد بكلتا القدمين , نحن نعلم أنها صفقة رائعة لنا ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” فرناندينهو , كان ذكياً , حالته البدنية , وفي كل مرة حصل فيها على الكرة كان مستعدا لها , لعب بشكل لا يصدق , الأداء الذي قدمه في المباراة كان من ضمن أفضل ما قدمه هذا الموسم , إنه لاعب حاسم بالنسبة لنا ” . 

 

وأتم قائلاً ” دي بروين يحتاج للدقائق , ولهذا كان إشراكه لمدة 30 دقيقة مهماً , سنرى ما هو الوضع بالنسبة لمباراة شاختار , لقد قضينا ثلاثة أعوام سوياً , ولذلك عندما نقول له شئ فهو يدرك تماما ما يتوجب عليه فعله , أنه لاعب مهم جداً ” . 

اظهر المزيد

اترك رد