كورة عالمية

كوفاتش يكشف سر عودة بايرن ميونيخ لسكة الإنتصارات – في الملعب

عاد بايرن ميونيخ إلى طريق الانتصارات , بعد الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-1,  بهدفين للمتألق روبيرت ليفاندوفسكي وهدف من جيمس رودريجيز. وهكذا تمكن البايرن من كسر سلسلة أربع مباريات متتالية دون تحقيق الفوز . 

 

وتحدث مدرب بايرن ميونيخ كوفاتش في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام بعد الإنتصار الذي حققه الفريق مساء الأمس قائلاً ” الفريق قدم أداءًا جيدًا بشكل استثنائي , حققنا فوزًا مستحقًا بالتأكيد , نحن سعداء بالعودة لسكة الإنتصارات ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” تهانينا للفريق. لقد تعرضنا للكثير من الضغط , لقد كنا نرغب في أن يركز الجميع ويلعبوا بقوة من أجل النادي لمدة 90 دقيقة , وهذا ما جعل الفريق يظهر بشكل جيد. , لقد حققنا انتصاراً مستحقاً ” . 

 

في حين قال نجم نادي بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام قب نهاية المباراة ” عتقد أنها علامة عظيمة على أن النادي يحمي اللاعبين , وهذا ما يجعل الجميع يشعر بالانتماء للفريق , نحن سعداء جداً ” . 

 

وكان مسؤولي نادي بايرن ميونيخ قد ظهروا في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وأكدوا من خلاله على أنهم يدعموا اللاعبين والمدرب بعد النتائج المخيبة للأمال والسلبية , فضلاً عن الإنتقادات التى تعرض لها لاعبوا العملال البافاري . 

اظهر المزيد

اترك رد