كورة عالمية

انتر ميلان يحقق فوزاً قاتلاً على ميلان في الديربي – في الملعب

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً قاتلاً على حساب نظيره ميلان في الديربي , في اللقاء الذي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 1-0 , في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي , ليرفع الإنتر رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث , في حين تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر ولديه لقاء مؤجل . 

 

بداية الشوط الأول , كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط أفضلية من جانب فريق إنتر ميلان صاحب الأرض والجمهور في اللقاء , وفي الدقيقة ” 11 ” سجل فريق الإنتر هدف التقدم بعد كرة عرضية من بروزوفيتش ثم رأسية من فيسينو وصلت اىى إيكاردي الذي وضعها الشباك لكم الحكم الغى الهدف بداعي التسلل على فيسينو الذي تدخل في الكرة . 

 

أرسل بولتيانو كرة عرضية من ركنية لكن دوناروما أبعدها الى ركنية لم تستغل , وبعدها سدد كيسي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 17 ” , كاد فريق الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بيريسيتش كرة رأسية لكن دوناروما ابعدها , ثنم خرج نانيجولان بسبب الإصابة ودخلاً بدلاً منه فالفيرو . 

 

كاد الإنتر أن يسجل هدف أول بعد كرة عرضية من ركنية نفذها فرساليكو ثم حولها فينسيو لتصل الى دي فريج الذي سدد الكرة لكنها ارتطمت في القائم في الدقيقة ” 33 ” , ثم أرسل فرساليكو كرة عرضية مرت من أمام إيكاردي , مرر فالفيرو كرة الى إيكاردي الذي سدد كرة لكن المدافع تدخل وأبعد الكرة منقذاً مرماه من فرصة هدف محقق . 

 

سجل ميلان هدف أول بعد كرة عرضية من سوسو ثم حولها لاعب ميلان لتصل الى موساكيو الذي سددها الشباك لكم الحكم احتسب تسلل , كاد فريق الإنتر أن يقتنص هدف التقدم بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى فيسينو داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بغرابة فوق المرمى , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , افتك سوسو الكرة من أسمواه وانطلق نحو مناطق الإنتر لكن فاليرو تدخل وأبعد الكرة , ثم سدد لاعب الإنتر كرة قوية ارتطمت في مدافع ميلان , وبعدها سدد فيسينو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 51 ” , أهدر بوليتانو فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية سددها لكن بعيدة عن مرمى دوناروما . 

 

ارتقى إيكاردي لكرة عرضية حولها برأسية فوق المرمى في الدقيقة ” 63 ” , ثم خرج بيريسيتش ودخل بدلاً منه بالدي من جانب   الإنتر في الدقيقة ” 70 ” ,ثم خرج هاكان ودخل بدلاً من كوتروني , سدد سوسو كرة أرضية لكن سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 80 ” , ثم رد الإتر بعد كرة عرضية ورأسية من إيكاردي لكن الحارس دوناروما تصدى لها . 

 

خرج بوليتانو ودخل بدلاً منه كاندريفا من جانب فريق الإنتر , وبعدها خرج كيسي ودخل بدلاً منه باكايوكو من جانب ميلان في الدقيقة ” 83 ” , وبعدها خرج كالابريا ودخل بدلاً منه أباتي من جانب فريق ميلان في الدقيقة ” 90+1 ” , ثم سجل الإنتر هدف قاتل عن طريق ( ماورو إيكاردي ) بعد كرة عرضية ورأسية من إيكاردي في الشباك , لينتهي اللقاء 1-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد