كورة عالمية

الكشف عن مصير لوبيتيجي مع ريال مدريد – في الملعب

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن مصير مدرب فريق ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , وذلك في ظل سلسلة النتائج المخيبة للأمال للفريق هذا الموسم , والتى كان آخرها الخسارة على يد ليفانتي في الجولة التاسعة من الليجا . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” جولين لوبيتيجي واثق من الحفاظ على وظيفته في ريال مدريد بعد اجتماعه مع بيريز , عقب الخسارة ضد ليفانتي ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” جولين لوبتيجي واثق أنه سيحافظ على وظيفته في ريال مدريد بعدما تحدث مع فلورينتينو بيريز بعد الهزيمة 2-1 من ليفانتي في سانتياجو برنابيو , فلورينتينو أجتمع مع القائد سيرجيو راموس مباشرةً بعد الهزيمة ” . 

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها قائلة ” بعد الحديث مع راموس , اجتمع بيريز مع لوبيتيجي ليقوم بتحليل المشاكل الحالية للفريق , شعور لوبيتجي بعد الأجتماع كان أنه سيستمر مدرباً للفريق , على الأقل في المستقبل القريب ” . 

 

وأتمت الصحيفة ” بالرغم من أن الرئيس لم يقدم أي تأكيدات للوبيتيجي , غادر المدرب الأجتماع بشعور إيجابي , بالرَغم من هذا , لم يتم أتخاذ قرار نهائي بعد، ,و بيريز مازال يجمع الآراء حول ما إذا كان سيبقى لوبيتيجي في وظيفته أم لا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد