كورة عالمية

أليجري يتحدث عن أسباب التعادل أمام جنوى – في الملعب

ظهر مدرب يوفنتوس الإيطالي , ماسيمليانو أليجري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد التعادل مساء الأمس بنتيجة 1-1 أمام نظيره جنوى , في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي , على ملعب أليانز ستاديوم . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حول أسباب التعادل ” فريق جنوى إستطاعوا التماسك والبقاء في أجواء المباراة واستفادوا من فقدان تركيزنا لتحقيق التعادل , بعد البدء بشكل جيد , كنا نفكر كثيراً في المباراة مع مانشستر يونايتد ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” علينا أن نكون منصفين بشأن جنوى , لقد قدموا أداء جيد وتمكنوا من البقاء البقاء على قيد الحياة في المباراة , واستطاعوا إجبارنا على التعادل , كان ينبغي أن نكون أكثراً تركيزاً وإدراكاً حتى بعد أن سجلنا ” . 

 

وأكمل المدرب ” نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز , بعد أن سجلوا هدف التعادل نحن حاولنا الضغط كما كنا عشوائيين في بعض الوقت , هذا التعادل سوف يفيدنا كثيراً , لأنه سوف يذكرنا بأنه يجب علينا أن نكون جيدين طوال المباراة ” . 

 

وأختتم حديثه حيث قال ” من المؤسف أن يكون هذا الشهر هو الوقت الذي تبدأ فيه الفرق في جمع النقاط , وهذا هو السبب في أنه كان من الجيد الفوز بالمباراة , مثل هذه هي المباريات التي يمكن أن تقرر كيف سيكون شكل موسمك ” . 

اظهر المزيد

اترك رد