كورة عالمية

أدريان رابيو يحسم مصيره مع باريس سان جيرمان – في الملعب

حسم نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب , أدريان رابيو , مصيره مع النادي الباريسي , وذلك في ظل عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة مع الفريق , فضلاً عن رغبة العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الفرنسي أدريان رابيو قرر تجديد عقده مع الفريق الباريسي , ومن المتوقع أن يتضم إضفاء الطابع الرسمي خلال الأسابيع القادمة .

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بأن النجم الفرنسي رابيو رفض العديد من العروض المقدمة من النادي الباريسي من أجل تجديد عقده , ولكن يبدو أن الطرفين توصلا لإتفاق من أجل تجديد العقد وإبقاء اللاعب مع الفريق . 

 

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب رابيو الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي مع الفريق الباريسي , حيث أن برشلونة الإسباني , وليفربول الإنجليزي , ويوفنتوس الإيطالي , أبدوا رغبتهم بضمه . 

 

يذكر أن أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً هو من خريجي باريس سان جيرمان , ولعب معاراً في صفوف فريق تولوز في عام 2013 , وخاض اللاعب مع النادي الباريسي 207 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً وصنع 15 آخرين .

اظهر المزيد

اترك رد