كورة عالمية

ليفانتي يعمق جراح ريال مدريد في الليجا – في الملعب

سقط فريق ريال مدريد علي يد نظيره فريق ليفانتي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات الليجا , ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً , بينما رفع ليفانتي رصيده الى 13 نقطة في المركز السابع مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً من جانب فريق ريال مدريد , حيث أرسل أودرويوزولا كرة عرضية في الدقيقة ” 4 ” لكن الدفاع أبعدها , وفي الدقيقة ” 6 ” سجل ليفانتي هدف التقدم عن طريق ( خوسي لويس موراليس ) بعد كرة طولية خلف المدافع استلمها موراليس ثم رواغ الحارس ووضع الكرة في الشباك الخالي مسجلاً هدف اللقاء الأول .

 

وفي الدقيقة ” 13 ” احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على خط منطقة الجزاء قبل أن يتم الإستعانة بتقنية الفيديو والإعلان عن ركلة جزاء لصالح ليفانتي إنبرى لها ( روجر مارتي سالفادور ) الذي سجل من خلالها الهدف الثاني للضيوف , ثم أرسل مارسيلو كرة عرضية كاد ماريانو أن يسجل هدف أول لكن الدفاع أبعدها الى ركنية , لتستمر محاولات ريال مدريد . 

 

سجل ريال مدريد هدف أول بعد ركنية ثم رأسية تابعها أسينسيو لكم الحكم الغاه بداعي التسلل , كاد فاسكيز أن يسجل هدف أول لكن الحارس أبعدها الى ركنية كاد راموس أن يسجل هدف أول لكن الحارس واصل التألق , أرسل مارسيلو كرة عرضية أبعدها الحارس ثم الدفاع في الدقيقة ” 26 ” , سدد مارسيلو كرة قوية ولكنها ارتطمت في الدفاع ثم لركنية . 

 

كاد ماريانو أن يقلص النتيجة بعد ركنية ثم رأسية أرتطمت في العارضة ثم عرضية أخرى حولها كاسيميرو برأسية لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 34 ” , أهدر فاسكيز فرصة هدف محقق من أمام الحارس في الدقيقة ” 44 ” بعد أن تصدى الحارس للكرة , سجل ليفانتي هدف ثالث لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , لينتهي الشوط الأول 2-0 لصالح ليفانتي . 

 

وفي الشوط الثاني , خارج أودريوزولا ودخل بيل من جانب ريال مدريد , وبعدها مرر إيسكو كرة الى مودريتش الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار المرمى في الدقيقة ” 50 ” , كاد ليفانتي أن يضيف هدف ثالث بعد تسديدة ارتطمت في فاران ثم الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” , ثم خرج أسينسيو وإيسكو ودخل سيبايوس وبنزيما . 

 

سدد بيل كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس سدد الكرة في الدقيقة ” 61 ” , ثم سدد بنزيما كرة أخرى تصدى لها الحارس بثبات , سدد بيل كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة لكن الحارس أبعدها ببراعة في الدقيقة ” 66 ” , سجل ريال مدريد هدف أول عن طريق ( مارسيلو ) بعد كرة عرضية من بنزيما سددها مارسيلو ببراعة في سقف المرمى . 

 

سدد بنزيما كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها القائم في الدقيقة ” 76 ” , سدد مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى , أطلق مارسيلو تسديدة قوية ولكنها فوق المرمى , سجل ماريانو هدف التعادل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , أهدر ليفاني هدف محقق في الدقيقة ” 90+3 ” , لينتهي اللقاء بفوز ليفانتي بنتيجة 2-1 .

اظهر المزيد

اترك رد