كورة عالمية

ريال مدريد يكسر صيامه ويحطم أسوأ رقم سلبي في تاريخه – في الملعب

يعيش فريق ريال مدريد الإسباني , تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي , واحدة من أسوء فتراته على الإطلاق , وذلك في ظل سلسلة النتائج المخيبة للأمال والسلبية للفريق , والتى كان آخرها الخسارة اليوم 2-1 على يد نظيره ليفانتي . 

 

وحطم ريال مدريد أسوء رقم في تاريخه من حيث عدد الدقائق دون تسجيل أي هدف , وذلك بعد 55 دقيقة من مواجهة ليفانتي , حيث وصل الفريق الملكي الى 465 دقيقة دون أي هدف وهو مايعادل 7 ساعات و 45 دقيقة  .

 

واستمر العقم التهديفي للفريق الملكي حتى وصل إلى 481 دقيقة بدون أن يسجل أي مايعادل 8 ساعات وهو أسوأ رقم في تاريخه , ليكسر بذلك الرقم التاريخي الذي كان في موسم 1985/1984 حين وصل الى 465 دقيقة دون أي هدف .

 

وكسر ريال مدريد صيامه عن التهديف في الدقيقة ” 72 ” حين سجل البرازيلي مارسيلو هدف تقليص الفارق أمام ليفانتي , وكان آخر هدفه سجله ريال مدريد يوم 22 سبتمبر ضد إسبانيول , حين سجل أسينسيو هدفاً في الدقيقة 49 .

 

وفشل فريق ريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي من تسجيل أي هدف أمام كلٍ من إشبيلية , أتلتيكو مدريد , سسكا موسكو , ديبورتيفو ألافيس , وفي أول 55 دقيقة من هذه المباراة ضد ليفانتي , بالإضافة إلى 13 دقيقة آخر ضد ليفانتي .

اظهر المزيد

اترك رد