كورة عالمية

ريال مدريد يستعيد لإقالة جولين لوبيتيجي – في الملعب

فجرت تقارير إعلامية إسبانية , مفاجأة من العيار الثقيل , وذلك بعدما أدعت بأن نادي ريال مدريد الإسباني , يستعد للإعلان الرسمي عن إقالة المدرب الحالي للفريق جولين لوبيتيجي , وذلك بسبب سوء النتائج في الأونة الأخيرة . 

 

حيث أكدت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية على أن نادي ريال مدريد قد يعلن خلال الساعات القادمة إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه , وذلك بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق أمام ليفانتي في الليجا الإسبانية ( 2-1 ) . 

 

وأشار المصدر على أن إدارة ريال مدريد كان ينتابها بعض الشكوك بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية من الليجا ( 1-0 ) , ولكن بعد الخسارة اليوم ضد ليفانتي تأكدت هذه الشكوك , وقد يتم إقالة المدرب خلال ساعات . 

 

كما أكد مراسل قنوات ” بي إن سبورت ” القطرية جمال جبلي المهتم بأخبار النادي الملكي , عقب نهاية المباراة أمام ليفانتي , بأن نادي ريال مدريد قد يعلن الليلة أو صباح الغد الأحد , إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه كمدير فني . 

 

وفشل فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات في جميع المسابقات , حيث خسر ضد اشبيلية 3-0 , ثم تعادل ضد أتلتيكو مدريد 0-0 , ثم خسر ضد سسكوا 1-0 , وبعدها خسر ضد ألافيس 1-0 , وخسر اليوم ضد ليفاني 2-1 . 

 

يذكر ان المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي احد المرشحين لتولي تدريب الفريق الملكي في حال إقالة لوبيتيجي .

اظهر المزيد

اترك رد