كورة عالمية

دورتموند يعزز الصدارة بفوز كبير خارج الديار – في الملعب

واصل بروسيا دورتموند إنتصاراته في بطولة الدوري الألماني، محققاً إنتصار كبير على مضيفه شتوتغارت في مباراة الجولة الثامنة بنتيجة 4-0، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويعزز موقعه في الصدارة، وتجمد رصيد شتوتغارت عند 5 نقاط وبقي الـ 17.

 

إفتتح فريق بروسيا دورتموند التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعد إختراق من الجهة اليسرى عن طريق لارسون الذي لعب الكرة إلى رويس داخبل المنقطة ليمررها لسانشو الذي سددها فضربت في المدافع وعبرت إلى المرمى.

 

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد كرة بدأها رويس، فلعبها إلى لوكاس بيستشيك إلى لعبها بإتجاه باكو الكاسير الذي موه عليها بشكل رائع، لتصل بعد ذلك إلى ماركو رويس، ليضع قائد الفريق الأصفر في الشباك ببراعة كبيرة.

 

وبعد دقتيتين جاء الدهف الثالث، بعد كرة قطعها الكاسير من لاعب شتوتغارت لتأتي لرويس الذي لعبها إلى الكاسير، ليتقدم بها المهاجم الاسباني إلى منطقة اجلزاء، ثم رفعها من فوق الحارس بشكل رائع لتتهادى داخل المرمى.

 

وسجل البديل ماكسيمليان فيليب الهدف الرابع صالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة الخامسة والثمانين من اللقاء، الذي إنتهى بفوز كبير للضيوف بنتيجة 4-0، ليعززوا الصدارة، بعد عودة قوية حققوها عقب اسبوعين من التوقف الدولي.

اظهر المزيد

اترك رد