كورة عالمية

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليغ في الموسم الماضي، مساء اليوم السبت نظيره فريق بيرنلي في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي يحتضنها ملعب ( الإتحاد ) معقل السيتيزين.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق مانشستر سيتي في صدارة الترتيب للدوري برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريقي تشيلسي وليفربول، فيما يأتي فريق بيرنلي في المركز الثاني عشر في الترتيب وبجعته ثمانية نقاط.

 

فريق مانشستر سيتي يسعى للفوز بهذا اللقاء من أجل تعزيز الصدارة، وهو مرشح لذلك كونه سيكون متسلحاً بدعم الجمهور، وبعودة نجمه الأول البلجيكي كيفين دي بروينه، بيما سيحاول بيرنلي تحقيق نتيجة مفاجآة في هذا اللقاء.

 

وستقام المباراة الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام 3:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 2:00 بتوقيت موريتانيا , الساعة 6:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2) , وسيعلق عليها  المعلق الرياضي ( سوار الذهب ) . 

 

اظهر المزيد

اترك رد