كورة عالمية

توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن نظيره فريق مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثاني في الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي المتصدر، وفريق ليفربول الثالث، أما مانشستر يونايتد فهو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

 

تشيلسي يسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، وينتظر تعثر كل من مانشستر سيتي وليفربول في مبارياتهم من أجل الإنفراد في الصدارة، فيما يريد مانشستر يونايتد مواصلة الإنتصارات بعد فوزه على نيوكاسل لكي يتقدم في الترتيب.

 

وستقام المباراة الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 1:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام 12:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 11:30 بتوقيت موريتانيا , الساعة 3:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2) , وسيعلق عليها  المعلق الرياضي ( يوسف سيف ) . 

اظهر المزيد

اترك رد