كورة عالمية

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق فولفسبورغ مساء اليوم السبت على ملعب فوكسفاجن آرينا في مدينة فولفسبوغ في ولاية سكسونيا السفلى في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق بايرن ميونخ في مركز متراجع جداً، حيث يحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن آينتراخت فرانكفورت السادس، فيما يتواجد فولفسبورغ تاسعاً وبرصيده تسعة نقاط.

 

بايرن يريد إستعادة نغمة الإنتصارات، بعد أن فشل في الفوز في آخر 4 مباريات خاضها، من أجل الوصول إلى النقطة رقم 16 وإنتظار تعثر المنافسين لكي يتقدم في الترتيب، فيما سيحاول فولفسبورغ تعميق أزمة بايرن من خلال الفوز عليه.

 

وستقام المباراة الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .

 

وستقام 2:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب غرينيتش , 1:30 بتوقيت موريتانيا , الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 5) , وسيعلق عليها  المعلق الرياضي ( خالد الحدي ) . 

اظهر المزيد

اترك رد