كورة عالمية

تشيلسي يتفادى الخسارة الأولى في آخر لحظة أمام مان يونايتد ! – في الملعب

نجى فريق تشيلسي من خسارة محققة في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد وتعادل معه 2-2 في اللحظات الأخيرة، ليرفع فريق تشيلسي رصيده إلى 21 نقطة ويتصدر الدوري مؤقتاً، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة وبقي الثامن.

 

كانت المحاولة الأولى عن طريق عرضية ويليان في الدقيقة الثالثة من اللقاء التي أبعدها ليندلوف، ثم كانت هناك محاولة لليونايتد في الدقيقة السادسة عشر عن طريق رأسية كريس سمولينغ الذي أبعدها دفاع البلوز، ثم أبعد الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد عرضية خطيرة عن طريق النجم البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة العشرين من المباراة.

 

وفي الدقيقة الحادية والعشرين تمكن تشيلسي من إفتتاح التسجيل بعد ركلة ركنية رفعها النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا، قابلها المدافع الألماني أنطونيو روديغير الغير مراقب برأسية جميلة في المرمى، حاول بعد ذلك فريق مانشستر يونايتد القيام بردة فعل، لكن محاولاته لم تصل إلى الفرص الحقيقية، لينتهي الشوط الأول بدون أحداث كثيرة.

 

في الشوط الثاني، دخل تشيلسي باحثاً عن هدف ثاني بإختراق من هازارد ثم تسديدة أمسكها ديخيا في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 55 سجل فريق مانشستر يونايتد التعادل، بعد كرة وصلت لأشلي يونغ على اجلهة اليمنى الذي سددها بإتجاه المرمى لتضرب في راشفود ثم جورجينيو وتتهيأ لأنتوني مارسيال الذي وضعها بإقتدار في شباك الحارس كيبا.

 

وفي الدقيقة 66 أضاع دافيد لويز هدف محقق لفريق تشيلسي، وفي الدقيقة 71 تصدى ديخيا لتسديدة خطيرة عن طريق نغولو كانتي، وتمكن فريق مانشستر يونايتد من التقدم بهدف المتألق مارسيال، بعد كرة لعبها ماتا إلى راشفورد الذي أوصلها بدوه إلى مارسيال داخل المنطقة ليسددها النجم الفرنسي المتميز بشكل في المرمى عند الدقيقة 73.

 

وبعد ذلك ضغط تشيلسي من أجل الوصول إلى هدف التعادل، والذي وصل إليه في الثواني الأخيرة من المباراة، عن طريق البديل، لاعب الوسط الدولي الإنجليزي روس باركلي، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها جيرو برأسية، ضربت القائم، وتابعها روديغير، لكن ديخيا تصدى لها، لكنها تهيأت لباركلي الذي وضعها في المرمى، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.

 

اظهر المزيد

اترك رد