كورة عالمية

الدوري الإسباني “9”| 55 دقيقة تفصل ريال مدريد عن “رقم كارثي”

يستضيف نادي ريال مدريد، ظهر اليوم السبت، على ملعبه سانتياجو برنابيو، فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

الدوري الإسباني "9"| 55 دقيقة تفصل ريال مدريد عن "رقم كارثي"
ويحتل ريال مدريـد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ليفانتي في المركز الحادي عشر، برصيد 10 نقاط.

ويحاول الفريق الملكي، استغلال المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، للخروج من أزمة النتائج، التي يعاني منها، في الآونة الأخيرة.

فريال مدريد، فشل في تحقيق أي انتصار، في آخر 4 مباريات، 3 منها في الدوري؛ أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس، وواحدة في أبطال أوروبا، أمام سسكا موسكو الروسي.

* رقم كارثي

بل أكثر من الهزائم والتعادلات، فشل ريال مدريـد، في تسجيل أي هدف، خلال هذه المباريات الأربع، ليصل إلى ما يقرب من 7 ساعات، لم يهز فيها شباك المنافسين.

وكان آخر هدف سجله ريال مدريد، بتاريخ 22 سبتمبر من العام الجاري، أمام إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، حينما هز ماركو أسيسنيو، شباك المنافس، في الدقيقة 41.

وبعد هذه المباراة، خسر النادي الملكي، أمام إشبيلية (0-3)، وتعادل مع أتلتيكو مدريد (0-0)، ليعود ويسقط أمام سسكا موسكو الروسي (0-1)، ثم ديبورتيفو ألافيس (0-1).

وأصبح الملكي، على بُعد 55 دقيقة فقط، من معادلة أسوأ رقم في تاريخ النادي، من حيث عدم تسجيل الأهداف خلال 116 عامًا.

ففي عام 1985، وصل الميرينجي إلى 464 دقيقة بدون تسجيل أهداف، في أول 361 دقيقة، كان مدرب الفريق خلالها أمانسيو أمارو، وبعد مباراته الرابعة بدون تسجيل أهداف، أقيل من منصبه، وجاء لويس مولوني بديلًا له.

لكن وصول مولوني، لم يحل مشكلة الجفاف التهديفي للأبيض، فأول 103 دقائق له كمدرب، لم يسجل لاعبو الفريق الملكي أي هدف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد