كورة عالمية

البي أس جي يواصل التغريد في الصدارة بفوز كاسح جديد – في الملعب

واصل فريق باريس سان جيرمان إنتصاراته في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث هزم ضيفه فريق أميان بنتيجة 5-0 في مباراة الجولة العاشرة التي أقيمت على أرضية ملعب حديقة الأمراء مساء اليوم السبت.

 

بهذا الفوز الجديد رفع البي أس جي رصيده من النقاط إلى 30 نقطة ليواصل تغريده بعيداً في صدارة الترتيب العام للدوري الفرنسي بفارق 11 نقطة عن ليل الثاني، وبقي فريق أميان في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد عشرة نقاط.

 

إفتتح فريق باريس سان جيرمان التسجيل في الدقيقة الثانية عشر من المباراة، بعد ركلة ركنية رفعها بإتقان النجم الأرجنتيني أنخيل ديماريا وقابلها قلب الدفاع الدولي البرازيلي ماركينيوس أمام المرمى برأسية رائعة في الشباك.

 

وفي الدقيقة الثانية والأربعين، وبنفس طريقة الهدف الأول، سجل فريق العاصمة الفرنسية ثاني الأهداف، بعد كرة رفعها أنخيل ديماريا من ركلة ركنية، قابلها لاعب الوسط أدريان رابيو برأسية قوية ضربت القائم الأيمن وعبرت إلى المرمى.

 

وفي الشوط الثاني أضاف أصحاب الأرض ثلاثة أهداف أخرى، عن طريق الألماني جوليان دراكسلر في الدقيقة 80، والهداف كيليان مبابي في الدقيقة 82، والشاب موسى ديابي في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي 5-0.

 

اظهر المزيد

اترك رد