كورة عالمية

ماتشين يتحدث عن خطة الفوز على برشلونة، وإيقاف ميسي ! – في الملعب

قال بابلو ماتشين المدير الفني لفريق إشبيلية أن فريقه يسعى للحفاظ على الصدارة عندما يواجه ضيفه فريق برشلونة مساء يوم غداً السبت في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني التي ستقام على ملعب كامب نو.

 

بابلو ماتشين قال في المؤتمر الصحفي ” ندخل الكامب نو مُتصدرين واَمل ان نخرج منه متصدرين، سنواجه واحدة من أفضل الفرق في العالم مع أفضل لاعب في العالم، إذا أعطيناهم ثغرة سيعرفون كيف يستفيدون منها بسرعة.”

 

وعن الخُطة ؟ ” يمكنك أن تكون شجاعًا بطرق عديدة، سنحاول أن نحظى بيوم جيد لتظهر الخطة خلال المُباراة بأفضل طريقة ونأمل أن لا يكونوا بحالتهم، نذهب الى كامب نو بفكرة أننا نستطيع تحقيق شيء إيجابي، علينا أن نثق بقدرتنا.”

 

وعن كيفية إيقاف ميسي ؟  قال ماتشين: ” هناك العديد من الخيارات لإيقاف أو محاولة إيقاف ميسي, على مدار الأعوام تم تجريب العديد من الأشياء وقد خرج منتصراً دائماً، يجب ألا نركز على لاعب معين حتى لو كان الأفضل في العالم.”

 

وعن فالفيردي ودفاع برشلونة ؟ قال: ” إنه مدرب رائع ولقد أظهر ذلك ولا أعتقد أن برشلونة في وضع حرجـ الـ 11 الذين سيلعبون ضدنا لاعبين كبار ولديهم الكثير من الضمانات ليصعبوا المباراة علينا. نعرف مدافعهم لينغليت بشكل مثالي كذلك بيكيه.”

اظهر المزيد

اترك رد