كورة عالمية

لوبيتيجي يكشف حالة الثلاثي , ويؤكد غياب كارفخال – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق ليفانتي , في الجولة التاسعة من الليجا , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” حالة جاريث بيل ؟ بيل كان كان مسؤولاً جداً عن حالته , ولم يلعب أي مباراة مع منتخب بلاده , سنرى ما سنفعل , نحن متفاؤول جداً بجاهزية معظم اللاعبين , سنرى ما سنفعله بعد تدريبات اليوم ” . 

 

وأضاف في حديثه ” كريم بنزيما ؟ بنزيما تدرب بشكل جيد , وهو بشعر بحالة جيدة , سنرى ما سنفعله , داني كارفخال ؟ داني مازال يتعافى من الإصابة , سيكون الغائب الوحيد عن الفريق , بقية اللاعبين في جاهزية تامة من أجل اللعب ” . 

 

وأستطرد المدرب حيث قال ” إيسكو ؟ هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا , مثل العديد من اللاعبين الآخرين. وقد تغلب على عملية التهاب الزائدة الدودية , وهو جاهز تماماً للعب , نحن سعداء جداً بعودته مرة أخرى , هو جاهز بنسبة 100% ” . 

 

وأتم في حديثه ” نتوقع مباراة صعبة غداً أمام منافس حقق فوزين متتالين , علينا تقديم أفضل مالدينا من أجل تقديم السعادة والفرح للمشجعين , ليفانتي لديه فريق جيد ومدرب جيد للغاية , لكننا نركز على نقاط قوتنا في مباراة الغد ” . 

اظهر المزيد

اترك رد