كورة عالمية

كلوب يكشف عن حالة الرباعي المصاب، ويشرح أسباب عدم مشاركة فابينيو – في الملعب

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الفريق جاهز لمواجهة مضيقه فريق هيديرسفيلد تاون مساء يوم غداً السبت في اجلولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توقف دولي إستمر لمدة اسبوعين.

 

وعن حالة لاعبيه المصابين ( فان دايك – ماني صلاح – ميلنر قال ”  “لقد خضنا حصة تدريبية بالأمس وبعض اللاعبين تدربوا. سوف ننتظر لنرى ردة فعلهم ولكن نابي كيتا لن يكون متاحاً للمباراة، لكن البقية على الأغلب سيتواجدوا معنا بلا مشكلة.”

 

وأصر كلوب على أنه لا يوجد مخاوف من أجل فان ديك الذي شارك في مباراتي المنتخب الهولندي أمام كل من ألمانيا ثم بلجيكا قبل العودة فقال ” تراه عندما يتم استبداله –تغييره في مباراة ساوثهامتون- فهو يترك الملعب بلا أي مشكلة كبيرة”.

 

وتابع المدير الفني للريدز حديثه في هذا الإتجاه “الأمر استقر سريعًا. لاعبو كرة القدم أغلب الوقت يشاركون وهم يشعرون بآلام طفيفة، الآن يشعر بحال أفضل ولا مشكلة معه، وهذا ينطبق على كل من صلاح وماني وجيمس ميلنر”.

 

وعن تأخر الوافد الجديد لاعب الوسط الدولي البرازيلي فابينيو في المشاركة مع الفريق قال يورغن كلوب ” إنه قريب جداً. لم أره لمدة 10 أيام وهذا ليس أفضل شيء لأصدر حكماً عن حالته، لكنه قريب جداً، لم يكن أبداً بعيد عن البدء”.

 

وتابع كلوب حديثه حول هذا الموضوع قائلاً “لقد تحدثنا عن ذلك، هو فقط يحتاج أن يعتاد على أشياء مختلفة، هكذا هي الأمور لكل اللاعبين. لقد كنت في هذا الموقف مرات عديدة من قبل، وأعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد الآن”.

 

وأضاف كلوب “لا أحب أن أحكي قصص قديمة كثيرة ولكن إلكاي جندوجان لم يلعب لمدة نصف عام. الفارق الوحيد هو أنه كان فتى صغير من نورنبيرغ ولم يسأل عليه أحد. هو لم يكن في التشكيل وكان هناك العديد من اللحظات الصعبة”.

 

وقال كلوب أيضاً “تحتاج أن تكون جاهز، هكذا هو الحال. في وقت معين سوف أقوم باتخاذ قرار إن كان هذا اللاعب جاهز أم لا. لقد اتخذنا القرار من قبل أنه اللاعب المناسب لنا، الآن علينا العمل سوياً كي نصل إلى أفضل وضع ممكن للفريق.”

 

وإختتم قائلاً ” لكن هناك سبب واحد فقط: هو أنه هناك لاعب جاهز أكثر في الوقت الحالي. اللاعب الجديد عليه أن يقلل تلك الفجوة. هذا دائماً يستغرق بعض الوقت ولكن عندما يقلل اللاعب الجديد الفجوة ويجعلنا أفضل، تنجح خطتنا”.

اظهر المزيد

اترك رد