كورة عالمية

ساري يتحدث عن مواجهة اليونايتد، وعن رأيه بمورينيو – في الملعب

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للحديث عن قمة مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستجمع فريقه غداً مع ضيفه فريق مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج.

 

وعن مورينيو قال ” نحن نتحدث عن مدرب حقق كل شيء ممكن في كل مكان، أعتقد أن على جميعنا إحترام هذا المدرب، م يمر من الموسم سوى 8 جولات، إنهم يقدمون عملًا جيدًا في دوري الأبطال لذلك بإمكانهم التحسن في البريميرليغ”

 

وعن تصريحات نجم البلوز إيدن هازارد بخصوص إمكانية إنتقاله إلى بطولة الدوري الاسباني قال ساري ” تشيلسي سيكون قادرًا على الفوز بدوري الأبطال، بلجيكا قادرة على الفوز بكأس الأمم الأوروبية. لا يحتاج للإنتقال إلى إسبانيا”.

 

وأكمل المدرب الإيطالي حديثه حول هذه النقطة قائلاً ” بالطبع إيدين هازارد لاعب رائع وبقاءه مهم جدًا لنا في تشيلسي. أعتقد أيضًا بأنه قادرٌ على الفوز بكل شيء هنا، حتى جائزة الكرة الذهبية، لذا أعتقد لا حاجة للذهاب إلى إسبانيا”.

 

وعن حالة لاعبي فريقه بعد نهاية فترة التوقف الدولي قال ساري ” كما هي العادة بعد التوقف الدولي تكون هناك بعض المشاكل. والمشكلة الأكبر هي إصابة أمبادو. وهناك مشاكل صغيرة يعاني منها كل من أودوي وروس باركلي.”

 

وعن أخبار رحيل الاسباني الفارو موراتا قال ” أعتقد أنهم يعرفونني جيدًا، أنا لا أفكر بالسوق. بل أواصل التركيز على الفريق، في الشهور الأخيرة موراتا يلعب بشكل أفضل وفي الثلاث أيام الأخيرة في التدريبات رأيته يعمل بشكل جيد جدًا.”

اظهر المزيد

اترك رد