كورة عالمية

توتنهام يريد التعاقد مع لاعب برشلونة – في الملعب

قالت تقارير صحفية اسبانية اليوم الجمعة أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى خلال الميركاتو الشتوي القادم للتعاقد مع لاعب فريق برشلونة، الوافد الجديد، البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا الذي لم يجد نفسه مع البلاوغرانا بعد.

 

وحسب صحيفة سبورت فإن نادي توتنهام هوتسبير يحاول إغراء برشلونة بعرض 50 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب الذي إنتقل في الميركاتو الصيفي الأخير إلى النادي الكاتلوني مقابل مبلغ 41 مليون يورو قادماً من نادي بوردو الفرنسي.

 

مالكوم فيليبي سيلفا دي اوليفيرا ولد في ساوباولو في البرازيل يوم السادس والعشرين من فبراير عام 1997، وبدأ مشواره مع كرة القدم في نادي كورنثيانز البرازيلي المعروف، وإستدعي للفريق الأول في النادي لأول مرة في عام 2014.

 

وخلال موسمبن ونصف تقريباً مع كورنثيانز خاض مالكوم 54 مباراة في مختلف المسابقات، مسجلاً سبعة أهداف وقام بخمس تمريرات حاسمة، وتوج مع الفريق بلقب الدوري البرازيلي عام 2015، وفي يناير 2016 قرر اللاعب أن يحترف خارجياً.

 

وكانت وجهته صوب الدوري الفرنسي مع نادي بوردو، ولعب مع الفريق 96 مباراة في جميع البطولات، وكانت مسهامته في الأهداف عالية، حيث سجل 23 هدف، وقام بستة عشر تمريرة حاسمة، وهذه الأرقام المميزة جعلته مطلوب لأندية بارزة.

 

أما مع المنتخبات الوطنية، فقد مثل اللاعب منتخب البرازيل تحت 20 عام، حيث خاض معه 13 مباراة، وسجل هدفين، ولعب مباراتين مع منتخب تحت 23 عاماً حتى الآن، وتواجد مع المنتخب الأول مؤخراً في الدورة الودية في السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد