كورة عالمية

اليغري يتحدث عن مواجهة الغد، وعن التشكيلة والغيابات – في الملعب

عبر ماسيمليانو اليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن رضاه عن حالة الفريق قبل مواجهة ضيفه فريق جنوى السبت على ملعب يوفنتوس ستاديوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي، بعد توقف اسبوعين للمباريات الدولية.

 

اليغري قال في المؤتمر الصحفي عن هذا اللقاء المنتظر ” ندخل هذا اللقاء بعد عشرة انتصارات على التوالي. الثقة الزائدة قد تفقدنا التركيز بطبيعة الحال، الجميع يتوقع فوزنا لكن علينا أن نكون حريصين لأننا دائما نعاني أمام فريق جنوى.”

 

وعن مهاجم فريق جنوى المتألق هذا الموسم، البولندي كريستوف بياتيك الذي يتصدر هدافي الدوري الإيطالي بتسعة أهداف بياتيك خطير داخل منطقة الجزاء. أتوقع مباراة قوية و بدنية من جانب فريق جنوى بقيادة المدرب إيفان يوريتش.”

 

وعن جاهزية اللاعبين قال ” بينتانكور يتحسن و أَدَّى بشكل رائع و هو يقوم بدور لاعب المحور كما ييلعب في الإرتكاز، دي تشيليو و دوجلاس جاهزان. يحتاجون فقط للعب. سبينازولا سيغيب, كذلك خضيرة. الذي أتمنى أن يكون جاهزاً للقاء يونايتد.”

 

وتابع قائلاً ” ديبالا قد يلعب أما كيلّيني سيرتاح، دوجلاس كوستا عليه العودة شيئاً فشيئاً بعد الإيقاف و الإصابة. من المرجح أن يحل بديلاً غداً حيث أنه يعمل بشكل جاد، دي تشيليو قد يلعب كظهير أيسر لكنني سأقيم حالة ساندرو أولاً.”

 

 وأضاف ” تشيزني يبدأ غداً, و بيرين جاهز و يؤدي بشكل رائع عندما نحتاجه، كريستيانو هادئ و يعمل بشكل جيد. هو متواضع و أضاف المزيد من التركيز و المسئولية لدى الفريق. يصنع الأهداف كما يسجلها، كين يتحسن كثيراً, هو خيار جيد.”

اظهر المزيد

اترك رد