كورة عالمية

أشعر بدعم النادي , وهذا موقفنا من الميركاتو الشتوي – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق ليفانتي , في الجولة التاسعة من الليجا , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل حديثه قائلاً ” دعم النادي ؟ نعم , بالتأكيد , أنا هادىء وأركز على عملي , نحن نركز على ما قلته من قبل : علينا أن نواجه مباراة الغد بحماس وطموح , ما سيحدث هذا الموسم لا أحد يعرف ، سيكون علينا الفوز وتحسين أنفسنا ” .

 

وأضاف في حديثه ” أشعر أنني بحالة جيدة , دون أدنى شك. أنا مدرب مدريد , وهذا هو مدريد , وهناك الكثير من التطلبا , وعلى المرء أن يعيش مع تلك القمم الموجودة. نحن سنذهب نحو : العمل  والإصرار , تركيزنا الآن على مباراة الغد ” . 

 

وأردف قائلاً ” الميركاتو الشتوي ؟ الحل لما نعيشه بأقدام اللاعبين الموجودين لدينا , لدي ثقة تامة باللاعبين , ونحن مقتنعون بأننا سنحظى بموسم رائع , نحن مقتنعون بأننا سنصل في نهاية الطريق بقوة. أنا سعيد باللاعبين الذين لديّ ” . 

 

وأتم المدرب بنفس السياق ” أنا مقتنع بأننا سنحظى بموسم جيد. نحن ننظر لما نمتلكه من اللاعبين وليس بالخارج , مباراة الغد مهمة جداً , وعلينا أن نحصل على النقاط الثلاث التى قد تجعلنا في صدارة الترتيب , أهتم فقط لمباراة الغد ” . 

اظهر المزيد

اترك رد