كورة عالمية

نيمار لديه إتفاق بمغادرة باريس سان جيرمان مقابل هذا المبلغ – في الملعب

مازال الحديث عن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , الذي يرغب في العودة الى صفوف فريق برشلونة الإسباني , فضلاً عن إهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب . 

 

إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية قالت في على أن النجم البرازيلي نيمار لديه إتفاق مع مالك نادي باريس سان جيرمان , ناصر الخليفي , بموجبه يمكنه الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي مقابل 220 مليون يورو في الصيف المقبل . 

 

وقالت تقارير إعلامية إسبانية بأن النجم البرازيلي نيمار أخبر أصدقائه في النادي الكتلوني برغبته بالعودة الى الفريق , وأن قرار رحيله وإنتقاله الى باريس سان جيرمان لم يكن صائباً , في حين أن نجوم برشلونة يرحبون بعودته . 

 

ويرغب ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو , كما أن النادي الملكي على إستعداد لتقديم 300 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب . 

 

الجدير بالذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً لعب في برشلونة 4 سنوات قبل أن يرحل في 2017 الى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو , وخاض مع النادي الباريسي 41 مباراة وسجل 39 هدفاً وصنع 20 , ولعب 93 مباراة مع البرازيل . 

اظهر المزيد

اترك رد