كورة عالمية

ريال مدريد يدخل سباق التوقيع مع نجم أرسنال – في الملعب

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر 3 نسخ , يرغب في التوقيع مع نجم نادي أرسنال الإنجليزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز صفوفه . 

 

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع النجم الويلزي , آرون رامزي , خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة , في يناير / كانون ثان القادم . 

 

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات رامزي خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , حيث ان اللاعب الويلزي ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي , ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة . 

 

وترغب الأندية الحصول على توقيع اللاعب في الصيف المقبل مجاناً أو التوقيع معه في يناير بسعر مقبول , حيث أن ليفربول ومانشستر يونايتد يرغبان في ضمه , بالإضافة الى فريق بايرن ميونيخ , وفريق يوفنتوس , وإي سي ميلان . 

 

يذكر أن آرون رامزي صاحب الـ27 عاماً يلعب في أرسنال منذ عام 2011 قادماً من فريق كارديف , ولعب مع المدفعجة 338 مباراة في كل المسابقات وسجل 59 هدفاً وصنع 59 , وتقدر قيمته السوقية بحوالي 45 مليون يورو . 

اظهر المزيد

اترك رد