كورة عالمية

بيكيه وميسي يطالبان بضم نجم مانشستر يونايتد – في الملعب

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن هناك العديد من اللاعبين في صفوف النادي الكتلوني , يرغبون في التوقيع مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , من أجل تعزيز وتدعيم الفريق . 

 

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جيرارد بيكيه وليونيل ميسي يطالبان من إدارة النادي الكتلوني التوقيع مع النجم الفرنسي , بول بوجبا , في الفترة المقبلة . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن هناك تخوف لدى الإدارة الفنية في النادي الكتلوني من ضم بول بوجبا , وذلك بسبب قيمة الصفقة التى قد تصل الى 89 مليون جنيه إسترليني , بالإضافة إمكانية عدم تأقلم اللاعب مع إسلوب الفريق .

 

ولايعيش النجم الفرنسي بول بوجبا أفضل لحظاته رفقة نادي مانشستر يونايتد , وذلك بسبب علاقته المتوترة مع المدرب جوزيه مورينهو و فضلاً عن الإنتقادات التى يتعرض لها اللاعب من الصحافة ووسائل الإعلام وأساطير النادي الإنجليزي . 

 

يذكر أن بول بوجبا صاحب 25 عاماً إنضم لمانشستر يونايتد في عام 2016 قادماً من يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو , وخاض مع الشياطين الحمر 98 مباراة في كل المسابقات وسجل 17 هدفاً وصن 18 , وخاض 60 مباراة مع المنتخب . 

اظهر المزيد

اترك رد