كورة عالمية

إيمري يتحدث عن مواجهة الإثنين، وعن مستقبل رامسي – في الملعب

قال الاسباني اوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال أن الفريق جاهز للعودة إلى المباريات، حيث سيتضيف نظيره فريق ليستر سيتي مساء يوم الإثنين في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتحدث إيمري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم حول اهازيج الجماهير بلقاء فولهام عن كون آرسنال عاد فقال “: لا اتفق معهم تمامًا .. نحن بحاجة للكثير من التحسن .. علينا ان نواصل القيام بالكثير من الامور بشكلٍ أفضل.”

 

وقال إيمري عن أخبار الفريق وجاهزية اللاعبين، ووضعية اللاعبين المصابين : ” جميع اللاعبين عادوا الان .. سوكراتيس فقط لديه إصابة بسيطه ومباراة الإثنين قد يكون من الصعب بالنسبة له المشاركة فيها، أما بقية اللاعبين فهم جاهزين.”

 

وحول إذا آرون رامزي لازال ضمن خططه قال : أريده ان يقدم اداءًا مثل بقية اللاعبين، مثلاً امام فولهام كان بالدكة ونزل اخر 25 دقيقه وقدم ادءًا رائعًا، يوم الاثنين سيكون الامر نفسه سواء بدأ اساسي او كان على الدكة ان يكون مستعدًا ومركزًا.”

 

وعن إمكانية توقيع عقد جديد مع رامسي قال ” أنا تركيزي ينصب على المباريات وفي كل مباراة نخوضها، لقد شرحت لكل لاعب ولكم ايضًا انني اريد العقلية لكل مباراة نلعبها وبخصوص هذا السؤال هذا أمر داخلي فهو ليس لي لاتحدث عنه حاليًا.”

 

اظهر المزيد

اترك رد