كورة عالمية

يوفنتوس يرصد مبلغ ضخم للتوقيع مع نجم مانشستر يونايتد – في الملعب

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , يسعى للحصول على خدمات نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق .

 

صحيفة ” ذا صن ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي يوفنتوس حريص على التوقيع مع النجم الإنجليزي , ماركوس راشفورد , خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن نادي مانشستر يونايتد على يرصد 65 مليون جنيه إسترليني من أجل التوقيع مع النجم الإنجليزي راشفورد في نهاية الموسم الحالي , خاصة أن اللاعب يعاني كثيراً من قلة المشاركة مع الفريق .

 

وقالت الصحيفة على أن مانشستر يونايتد ليس على إستعداد للتخلي عن اللاعب راشفورد الذي يعتبر واحد من أبرز المواهب الإنجليزية , في حين يمتلك اللاعب عقداً مع الشياطين الحمر يمتد حتى 2020 مع خيار التجديد لعام آخر . 

 

الجدير بالذكر ان ماركوس راشفورد صاحب الـ20 عاماً وهو من خريجي فريق مانشستر يونايتد ويلعب في الفريق الأول منذ عام 2016 , وخاض مع الشياطين الحمر 130 مباراة وسجل 33 هدفاً وصنع 17 , ولعب 29 مباراة مع إنجلترا . 

اظهر المزيد

اترك رد