كورة عالمية

مانشستر سيتي يستعيد أفضل نجومه أمام بيرنلي – في الملعب

أكدت تقارير صحفية بريطانية , على أن نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , يستعد للمشاركة الأولى هذا الموسم , وذلك بعد أن تعافى اللاعب من الإصابة التى كان يعاني منها , فضلاً عن خوضه للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي . 

 

صحيفة ” ميرور ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن البلجيكي كيفين دي بروين , سوف يشارك في مباراة فريقه يوم السبت أمام بيرنلي , في الجولة التاسعة من البريميرليج . 

 

وأشارت الصحيفة على أن كيفين دي بروين أصبح جاهزاً للمشاركة الأولى هذا الموسم مع الفريق السماوي بعد تعافيه التام من الإصابة , حيث غاب اللاعب منذ بداية الموسم بسبب الإصابة في الركبة تعرض لها في أغسطس الماضي . 

 

وكان النجم البلجيكي كيفين دي بروين واحد من أبرز اللاعبين في صفوف مانشستر سيتي الموسم الماضي , وساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي , حيث شارك في 52 مباراة وسجل 12 هدفاً وصنع 21 هدفاً لزملائه . 

 

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول , في حين حيتل فريق بيرنلي المركز الثاني عشر في سلم الترتيب العام برصيد 8 نقاط فقط . 

اظهر المزيد

اترك رد