كورة سعودية

وليد الفراج .. إعلامي بدأ من الصفر

“شكراً لوليد الفراج على التغيير الكبير في النقل التلفزيوني حقيقة بدأت ألمس خبرته وأصبح يشاهدها الجميع حالياً.. ثقتي فيك ياوليد باذن الله في محلها واطمح أن يكون هناك المزيد خلال الفترة القادمة” .. بهذة الكلمات كتب معالي المستشار تركي أل شيخ رئيس الهيئة الرياضية العامة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” عن الإعلامي وليد الفراج بعد أيام قليلة من بدء العمل في القناة السعودية الرياضية بشكلها الجديد في تغطيتها لأكثر من حدث مثل لقاء الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس السوبر المصري- السعودي والبرازيل مع السعودية والأرجنتين مع العراق في الدورة الرباعية الدولية التى تجري منافساتها في المملكة العربية السعودية حاليا ً .

وليد الفراج .. إعلامي بدأ من الصفر

بطل هذة السطور هو وليد محمد سعد بن فراج .. ” وليد الفراج ” الإعلامي الرياضى البارز الذى بدأ حياته صحفيا موهوبا وسار الأن واحد من مؤسسى الإعلام الرياضى الجديد في الوطن العربي .

ومن يتابع مسيرة وليد الفراج يجد نفسه أمام إعلامي بدأ رحلته من الصفر وحقق النجاحات في مختلف المجالات ” المقروءة والمرئية ” معا

20 عاما من التألق أمام الشاشة

منذ 20 عاما تقريبا ، لمع إسم وليد الفراج في عالم الإعلام المرئى السعودي بعدما أصبح منتج فني وتنفيذى لكبرى البرامج والبطولات المذاعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب ” art ” ثم عمل في العديد من القنوات الرياضية الكبري مثل لاين سبورت وأبوظبي الرياضية وكان مقدم برنامج رياضى يومي عبر قناة ام بي سى اكشن حاز علي اهتمام الملايين في أخر 6 سنوات .

صحفي حتي النخاع مسيرة كبيرة

يملك وليد الفراج مسيرة صحفية لامعة ، حيث بدأ العمل الصحفي في الثمانينيات ولفترة قاربت علي 25 عاما عمل فيها صحفيا في كبرى الصحف السعودية وتقلد عدة مناصب كبري منها نائب الرئيس القسم الرياضى لجريدة اليوم كما يعد من مؤسسي صحييفة الرياضي السعودي وكتب في العديد من الصحف منها الرياضية السعودية وصحيفة اليوم السعودية وصحيفة الملاعب الرياضية السعودية .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد