كورة عالمية

تحول جديد في القضية.. شرطة لاس فيجاس تستدعي رونالدو للاستجواب

أخذت قضية اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، باغتصاب فتاة منحى جديد، بعدما أعلنت الشرطة في ولاية “لاس فيجاس” الأمريكية نيتها استدعاء اللاعب لاستجوابه.

تحول جديد في القضية.. شرطة لاس فيجاس تستدعي رونالدو للاستجواب
وتحقق شرطة “لاس فيجاس” الأمريكية في اتهام رونالدو بالاعتداء على عارضة الأزياء كاثرين مايورجا في 2009، حيث قدمت الفتاة أدلة على تعرضاه للاعتداء من النجم البرتغالي قبل انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2009.

وقال المتحدث باسم شرطة لاس فيجاس إلى صحيفة “ميرور” البريطانية: “متأكد من استدعاء رونالدو إلى التحقيق لمعرفة رده على هذه الاتهامات، لكن المسئولين لم يُحددوا ميعاد هذا الاستدعاء لكنه سيكون قريبا”.

هذا التحول في قضية رونالدو باستدعائه للتحقيق يعني أن الشرطة اقتنعت باتهام مايورجا للنجم البرتغالي مما سيؤثر على سمعة الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

واتفق رونالدو مع مايورجا على عدم ذكر اسمه في القضية سابقا مقابل حصولها على ما يقرب من 300 ألف يورو، وهو ما حدث قبل أن تعود شرطة لاس فيجاس في فتح القضية مجددا مما دفع عارضة الأزياء لذكر اسم رونالدو في القضية رغم الاتفاق.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن رونالدو اجتمع بمحاميه خلال زيارته للشبونة أمس، الثلاثاء، لمناقشة الدعوى القضائية المرفوعة ضده من عارضة الأزياء مايورجا.

ويرى رونالدو أن رحيله عن ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، هو السبب في ظهور العديد من الأزمات له في الفترة الأخيرة، وهم طرده أمام فالنسيا والاتهامات الموجهة له باغتصاب احدى الفتيات، بالإضافة إلى اقتراب انسحاب بعض الرعاة عنه في الأيام القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد