أحصائيات الدوريات العربية والعالمية

بريميرليج 8| تفوق واضح لآجويرو في مواجهة فيرمينو

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب آنفيلد غدًا الأحد وتحديدًا في السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك من أجل مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

بريميرليج 8| تفوق واضح لآجويرو في مواجهة فيرمينو

وستكون هناك مواجهة من نوع خاص عندما يتقابل الفريقين وتحديدًا بين أهم العناصر الهجومية مع الطرفين، البرازيلي روبرتو فيرمينو أمام الأرجنتيني سيرجيو آجويور، في حرب الكرة القدم اللاتينية في الملاعب الإنجليزية.

وتوضح الأرقام التفوق الكبير لآجويرو أمام فيرمينو في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي حتى الآن، فالاثنين خاضا نفس عدد المباريات وهم سبعة، وبعدد دقائق قريب للغاية، 593 لفيرمينو، و516 آجويرو.

ولكن يأتي تفوق آجويرو حيث أنه يعد أحد هدافي الدوري الإنجليزي برصيد خمسة أهداف وصنع هدفين آخرين في سبع مباريات، بينما فيرمينو في نفس عدد المباريات أحرز فيرمينو هدفين فقط وصنع مثلهما، في ظل انخفاض مستوى الثلاثي الهجومي في ليفربول عمومًا، مع محمد صلاح وساديو ماني.

أرقام آجويرو لم تتوقف هنا فقط، بل قام النجم الأرجنتيني بتسديد 38 تسديدة على مرمى الخصوم في الدوري الإنجليزي، وأضاع فرصة وحيدة مؤكدة للتهديف، بينما قام فيرمينو بتسديد 14 تسديدة فقط على مرمى الخصوم، وأضاع أربع فرص محققة للتهديف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد