في الملعب

بريميرليج 8| قمة ليفربول ومانشستر سيتي تسيطر على الأجواء

تبدأ يوم الجمعة المقبل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد العديد من المباريات المثيرة والجاذبة لأنظار مشجعي كرة القدم.

بريميرليج 8| قمة ليفربول ومانشستر سيتي تسيطر على الأجواء

وستكون مباراة ليفربول الذي سيستضيف مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، هي المحطة الأبرز في مباريات الإسبوع الحالي، خاصة في ظل تساوي الفريقين في عدد النقاط في صدارة جدول ترتيب برصيد 19 نقطة لكل فريق.

ويسعى ليفربول للعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى، وذلك بعد التعادل أمام تشيلسي في الدوري، والخسارة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل الفريق يدخل بداية مراحل الشك التي قد تؤثر على ثقة الفريق لاستكمال مشوار الفوز بالدوري الإنجليزي.

بينما عاد مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا على الطريق الصحيح مرة أخرى، بعد الخسارة أمام ليون في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وعاد أيضًا لصدارة جدول ترتيب الدوري.

بينما الأخرى التي ستكون مهمة هي مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد، حيث يعاني فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل قوي في الأيام الاخيرة، ومهدد بالإقالة في الأيام القادمة، ومن الممكن أن تكون مباراة نيوكاسل هي الفرصة الأخيرة لمورينيو في تحديد موقفه مع يونايتد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد