في الملعب

الليجا “8”| قمة ملعب الميستايا ومواجهات صعبة للريال وأتلتيكو مدريد

يستعد قطار الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، لاستئناف رحلته بمواجهة أتلتيك بيلباو أمام ريال سوسييداد غدا الجمعة على ملعب سان ماميس.

الليجا "8"| قمة ملعب الميستايا ومواجهات صعبة للريال وأتلتيكو مدريد

ويخوض ريال مدريد بعد غدا السبت أولى مواجهات الكبار في الجولة الثامنة من الليجا، بمواجهة ديبورتيفو ألافيس خارج قواعدة في محاولة من المدرب جولين لوبيتيجي، لتعديل مسار الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، خاصة بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد سلبيا في الدوري الإسباني، والخسارة أمام سيسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي أتلتيكو مدريد في ثاني مواجهات عملاقة الليجا، على أرضية ملعبه واندا ميتروبوليتانو أمام ريال بيتيس، في محاولة للمدرب دييجو سيميوني لاستمرار صحوة الفريق بالرغم من التعادل السلبي في اللقاء الماضي بديربي مدريد، والانتصار في دوري الأبطال على كلوب روج البلجيكي بهدفين دون مقابل.

ويرحل برشلونة لملعب الميستايا، في قمة مباريات الجولة الثامنة لمواجهة فالنسيا، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد ثلاثة جولات بدون تحقيق أي فوز، بالتعادل مع جيرونا (2-2)، والخسارة أمام ليجانيس (2-1)، والتعادل مع أتلتيك بيلباو (1-1).

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة بينما يحتل ريال مدريد الوصافة بنفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف يساند المتصدر الكتالوني.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد