إحصائيات الدوري السعودي

حصاد دوري المحترفين | مهاجم الهلال ناويها.. والأهلي يتربص بـ”الكبار”

وسط أجواء مثيرة، انتهت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي شهد 5 انتصارات و3 تعادلات في محصلة مبارياته الثمانية.

ويستعرض “في الملعب دوت كوم” حصاد الجولة الرابعة في الإنفوجرافيك التالي..

حصاد دوري المحترفين| مهاجم الهلال ناويها.. والأهلي يتربص بـ"الكبار"

تشتعل المنافسة وتزداد الأجواء حماس في كل إسبوع عن الذي يسبقه، بينما يواصل فريقا النصر والهلال منافسة أنفسهم على تصدر المسابقة، في حين يتربص الأهلي لإخفاق إحداهما لاحتلال المركز الثاني، بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي، فيما دخل الاتفاق المربع الذهبي وأزاح الشباب عن المركز الرابع بفارق الأهداف، ويظل الاتحاد في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وشهدت الجولة الرابعة، 23 هدف خلال 8 مباريات، سجل منها ثمانية أهداف خلال الشوط الأول، بينما جاء 15 بالشوط الثاني، علمًا أن اللاعبين الأجانب يواصلون تألقهم بهز شباك المنافسين والحصول على النصيب الأكبر من كعكة الأهداف بـ17 “جووول”.

وتوقف رصيد الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الاتفاق عند أربع أهداف، بينما زاد الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال من غلته ليتساوى مع جوانكا، في حين يستقر الثنائي الإفريقي، النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر والكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون بالمركز الثاني بثلاثة أهداف لكل لاعب.

وعلى صعيد القرارات التحكيمية، تعد الجولة الرابعة أهديء من التي سبقتها، حيث أشهرت البطاقة الصفراء 29 مرة، بينما تم طرد 2 لاعبين، واحتسبت 5 ركلات جزاء.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد