كورة عالمية

هذا سبب السقوط، وفي هذه اللحظة شعرت بالورطة ! – في الملعب

بدا البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مستاء جداً بعد السقوط المفاجئ للشياطين الحمر على ملعبهم أمام فريق ديربي كاونتي من الدرجة الأولى بركلات الترجيح 7-8 وتوديع كأس الرابطة من الدور الثالث.

 

مورينيو قال ” لم نسجل عندما سنحت لنا الفرص في الشوط الأول. توفرت لنا فرص جيدة لقتل المباراة لكننا لم نفعل، بين الشوطين كررت كلماتي التي ذكرتها في المباراة الماضية. قلت للاعبين بأن علينا قتل المباراة وحسمها لكن هذا لم يحدث.”

 

وتابع المدرب البرتغالي حديثه في هذا الإتجاه قائلاً ” أنا أفضل أن أبادر بطبيعة الحال ولكن حدثت ردة فعل لا أحبها. لم نبادر إلا عندما أصبحت النتيجة 1-1، بدأ الخصم الشوط الثاني بشكل أفضل منا، ونجح في التسجيل وتهديد مرمانا كثيراً.”

 

وقال مورينيو أيضاً ” عرفت بعد ركلة الترجيح السادسة بأننا في ورطة، عندما جاء دور فيل جونز وإيريك بيلي لتسديد الركلات، على على حال لم تعد بطولة كأس الرابطة تمثل قلقًا بالنسبة لنا فلن نلعبها مجددًا إلا الموسم المقبل.”

 

وعن قراره بتجريد بوغبا من وضعه كقائد ثاني للفريق قال ” لم يحدث بيني وبين بوغباخلاف. فقط اتخذت قرارًا بأن لا يكون نائب الكابتن. إنه قرار أستطيع اتخاذه. أنا المدرب وأنا أتخذ القرار، اتخذت قرارًا كمدرب ولست مضطرًا لتفسيره لك.”

اظهر المزيد

اترك رد