كورة عالمية

لامبارد يقود ديربي كاونتي لإقصاء مانشستر يونايتد من كأس الرابطة – في الملعب

فجر فريق ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بقيادة النجم السابق لتشيلسي وفرانك لامبارد مفاجآة كبيرة بإقصائه مانشستر يونايتد من الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية بركلات الترجيح 8-7 بعد التعادل 2-2.

 

تمكن فريق مانشستر يونايتد من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعد كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى عن طريق مارسيال، فوتها لوكاكو بشكل رائع للينغارد الذي مررها إلى ماتا ليسددها الاسباني بشكل رائع في المرمى.

 

مع بداية الشوط الثاني كاد هاري ويلسون أن يسجل التعادل، ولكن روميرو تصدى لمحاولته، ولكنه محاولة النجم الويلزي الثانية في الدقيقة 59 من ركلة ثابتة، كان النجاح حليفها، حيث سددها بشكل رائع للغاية في أقصى الزاوية اليمنى.

 

وفي الدقيقة 67 إضطر مانشستر يونايتد لإكمال المباراة منقوصاً بعد طرد حارسه سيرجيو روميرو، وسجل ديربي كاونتي هدف الفوز في الدقيقة 85، بعد تسديدة تصدى لها الحارس غرانت، وتابعها اللاعب جاك ماريوت في المرمى بنجاح.

 

وفيما الجميع ينتظر صافرة النهاية، تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 95 بعد عرضية مرفوعة من اليمين عن طريق دالوت، قابلها فيلايني برأسية في المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، ويحسم بركلات الترجيح 8-7.

اظهر المزيد

اترك رد