كورة عالمية

مانشستر سيتي يتأهل الى دور الـ16 من كأس الرابطة – في الملعب

تأهل فريق مانشستر سيتي , الى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية , عقب الفوز على نظيره فريق أكسفورد يونايتد بنتيجة 2-0 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في إطار الدور الثالث من البطولة , على أرضية ملعب ” كاسام ” . 

 

وشهد الشوط الأول من المباراة , سيطرة واضحة لصالح فريق مانشستر سيتي , حيث سسد زينتشينكو من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس ميتشيل يتصدى ببراعة , وبعدها سدد سيلفا كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل لحارس أكسفورد . 

 

وفي الدقيقة ” 36 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( جابرييل جيسوس )  وذلك هجوم منظم للسيتي ينتهي بتسديدة من دياز تصطدم في الدفاع وتصل إلى جيسوس الذي وضع الكرة بسهولة في شباك أكسفورد . 

 

وفي الشوط الثاني , واصل مان سيتي أفضليته ومحاولات وسط تراجع من جانب أكسفورد , وفي الدقيقة ” 78 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( رياض محرز ) بتسديدة رائعة بعد تمريرة من اللاعب فودين . 

 

سدد فودين كرة قوية ولكن الحاؤس أبعدها ببراعة , ثم إستطاع اللاعب ( فيل فودين ) أن يسجل هدف ثالث في الدقيقة ” 90 ” , وذلك بعد تمريرة من سترلينج حولها اللاعب الشاب بتسديدة في الشباك , ينتهي بعدها اللقاء 3-0 للسيتي . 

اظهر المزيد

اترك رد