كورة عالمية

لاعب جيرونا بيره بونس يُبرئ مدافع برشلونة من الطرد ويعتذر

اعترف بيره بونس ، لاعب وسط جيرونا، بعدم استحقاق كليمنت لانجليه، مدافع برشلونة، الطرد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

لاعب جيرونا بيره بونس يُبرئ مدافع برشلونة من الطرد ويعتذر
حصل لانجليه على بطاقة حمراء مباشرة في أول مباراة كأساسي مع برشلونة، بعد كرة مشتركة مع بونس، احتسبت خطأ بالاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد.

وقال بونس لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن الاثنان كنا نلعب على الكرة بنسبة 100% ونعم تعرضت لضربة لكن حين نهضت اعتذرت إلى لانجليه، ومددت إليه يدي بعد اصطدامنا لأنني اعتقدت في البداية أنني ارتكبت مخالفة”.

وأضاف: “لم يكن خطأ أي منا وفي النهاية الشخص الذي قرر هو طرف ثالث، حكم الفيديو المساعد، لم ألحظ تأثير مرفقه”.

ووقت الواقعة كان برشلونة متقدما 1-0 بهدف ليونيل ميسي لكن جيرونا استفاد من تفوقه العددي وسجل هدفين بواقع هدف في كل شوط عن طريق كريستيان ستواني ليتقدم، لكن بيكيه أنقذ الموقف بإدراك هدف التعادل.

وقال فالفيردي مدرب برشلونة بعد المباراة: “هذه أول حالة طرد أرى فيها اللاعب الذي ارتكبت ضده المخالفة يعتذر، أفترض أن حكم الفيديو المساعد سيتخذ القرار العادل لكني أشعر بأنها ليست بطاقة حمراء، ربما يكون هناك تأثير لكني لا أعتقد أنها كانت لعبة عدوانية على الإطلاق، إنها مخالفة ارتكبها المنافس”.

جدير بالذكر أن برشلونة لا يزال يحتفظ بصدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد