أحصائيات الدوريات العربية والعالمية

فانتازي بريميرليج 6| هازار وصلاح رهان الجولة وأرقام ضعيفة لأجويرو وهاري كين

تبدأ يوم السبت المقبل الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد وجود مباريات قوية في ظل الصراع الكبير بين الفرق وتحديدًا في الصدارة.

فانتازي بريميرليج 6| هازار وصلاح رهان الجولة وأرقام ضعيفة لأجويرو وهاري كين

ولكن الاهم بالنسبة لعشاق كرة القدم عمومًا والدوري الإنجليزي خصوصًا، اللعبة الأشهر الآن في عالم كرة القدم، وهي فانتازي بريميرليج والذي ينظمها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على موقعه الرسمي.

وفي التقرير الإسبوعي الذي نقدمه “فانتازي بريميرليج”، نرصد فيه أرقام مهاجمي الفرق الكبيرة أمام المنافسين في الجولة القادمة، لكي تتمكن من اختيار الأفضل بينهم قبل بداية الجولة اليوم السبت.

وفي الجولة الحالية نجد أن أفضل الأرقام ستكون للنجم البلجيكي إيدن هازار نجم تشيلسي الذي سيواجه ويست هام، حيث خاض هازار الديربي اللندني 12 مرة، تمكن خلالهم من إحراز أربعة أهداف وصناعة ثلاثة آخرين.

ويأتي ثانيًا النجم المصري محمد صلاح، الذي رغم انخفاض مستواه في الأسابيع الأخيرة، إلا أنه يظل يمتلك أرقامًا قوية أمام ساوثهامبتون، الذي خاض أمامه مباراتين وتمكن خلالهم من إحراز ثلاثة أهداف وصناعة هدف آخر.

ويأتي بعدهم الألماني مسعود أوزيل، الذي خاض أمام إيفرتون عشرة مباريات، استطاع خلالهم أن يحرز ثلاثة أهداف وصناعة ستة أهداف آخرين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد