أحصائيات الدوريات العربية والعالمية

الليجا “4”| ماذا قدم نجوم الليجا أمام منافسين الجولة الرابعة؟

يستعد الدوري الإسباني ( الليجا ) لكرة القدم، لاستئناف رحلته مجددا، بإنطلاق منافسات الجولة الخامسة اليوم الجمعة، بمواجهة بين هويسكا وضيفه ريال سوسييداد، الخاسر الأسبوع الماضي من برشلونة بهدفين لواحد على ملعب أنويتا.

الليجا "4"| ماذا قدم نجوم الليجا أمام منافسين الجولة الرابعة؟

ويخوض أتلتيكو مدريد أول مواجهات الكبار في الجولة، عندما يرحل لملاقاة خيتافي غدا السبت، في محاولة جديدة لتصحيح المسار بعد مسلسل السقوط المتتالي بالخسارة أمام سيلتا فيجو ثم التعادل مع إيبار بهدف لمثله.

ويستضف ريال مدريد غدا على ملعب سنتياجو برنابيو، ضيفه الكتالوني إسبانيول لتدارك الموقف عقب التعادل في اللقاء السابق أمام أتلتيك بيلباو خارج قواعده على ملعب سان ماميس بهدف لمثله.

وسيلتقي برشلونة في أخر مباريات الجولة الخامسة على ملعب كامب نو أمام ضيفه جيرونا، خاصة مع الحالة الفنية المميزة التي يمر بها الفريق الكتالوني بتحقيقه العلامة الكاملة حتى الأن في الليجا، وانتصاره الكبير على آيندهوفن الهولندي برباعية في دوري الأبطال أول أمس الثلاثاء.

ويستعرض “في الملعب”، في تقرير أسبوعي أبرز الأرقام التي تعبر عن الأداء الذي يقدمه نجوم كبار الليجا أمام المنافسين، والذين يأتي على رأسهم (ميسي، بنزيما، دييجو كوستا):

ليونيل ميسي:

لعب مباراتين أمام جيرونا حقق خلالهما الانتصار، مسجلا هدفين، بينما صنع هدف وحيد لزملائه.

كريم بنزيما:

خاض 12 مباراة أمام إسبانيول، ليحقق الفوز في 10 مباريات، التعادل في واحدة والخسارة في مثلها.

استطاع بنزيما أن يسجل 4 أهداف في مرمى إسبانيول، وصنع هدفين لزملائه.

دييجو كوستا:

لعب 9 مباريات أمام خيتافي، محققا الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في أثنين، دون أي خسارة.

سجل كوستا 5 أهداف في مرمى خيتافي، دون أن يصنع أي هدف في 7 مباريات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد