كورة عربية

“صدام حسين” يتسبب في أزمة بين مدرب مصري وفريق جزائري

أشعل الهتاف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين خلال مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، والقوة الجوية العراقي بالبطولة العربية، فتيل أزمة جديدة بملاعب كرة القدم.

"صدام حسين" يتسبب في أزمة بين مدرب مصري وفريق جزائري

وكان حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي قد خرج بتصريحات مثيرة للجدل، قبل مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري بإياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، قال خلالها :”رحبنا بالفريق الجزائري على أكمل وجه في أرضنا بلقاء الذهاب، وأرجو أن نعامل بالمثل، ولا نرى شماريخ وتهديدات مثلما حدث مع الفريق العراقي”، في إشارة لانسحاب فريق القوة الجوية العراقي من لقاء اتحاد العاصمة بالبطولة العربية، على خلفية الهتاف باسم الرئيس الراحل صدام حسين.

ورد عبد الحكيم سرار المدير العام الرياضي لاتحاد العاصمة في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: “لا شك أن هذه حرب نفسية، وعندما نتحدث عن حسام حسن، فيجب أن ندرك حبه لخلق الإثارة قبل اللقاءات الهامة”.

وأضاف عبد الحكيم سرار بطريقة ساخرة: “سنكرم العميد وفريقه على ملعب 5 جويلية حتى نثبت له أننا لسنا همج، ولدينا تاريخ بكرة القدم وشعب كريم وآبي ومضياف”.

ومن المقرر يحل المصري البورسعيدي ضيفًا على اتحاد العاصمة، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل، على ستاد 5 جويلية بالجزائر، بإياب دور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، وذلك بعد فوز أصحاب الأرض بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد