كورة عربية

محمد صلاح يتحدي: سنتوج بثنائية الدوري والأبطال

كشف النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة خلافاته مع زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني.

محمد صلاح يتحدي: سنتوج بثنائية الدوري والأبطال

وترددت أنباء قوية، خلال الساعات الماضية، عن وجود أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني، نظرًا لرغبة كل منهما في أن يصبح النجم الأوحد، في فريق ليفربول.

ونفى صلاح، في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وجود أي خلافات مع ماني، مؤكدًا على أنهما بصحبة البرازيلي روبرتو فيرمينيو، تربطهما علاقة صداقة قوية، حيث دائمًا ما يتواجدون معًا في نفس المكان، بغرف الملابس.

وشدد النجم المصري، على أن العلاقة القوية التي تجمعه مع ماني وفيرمينو، تظهر على أرض الملعب، من خلال تسجيلهم للأهداف.

وبشأن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أكد صلاح، على أنه استقبله بأفضل طريقة مقبلة، منذ قدومه إلى قلعة الريدز، ومنذ ذلك الوقت، تربطهما علاقة مميزة للغاية.

وعن المنافسة في دوري أبطال أوروبا، أعرب صلاح، عن ثقته التامة، في التتويج باللقب، وتعويض خسارة النهائي، الموسم الماضي.

وقال: “قادرون على التتويج بثنائية الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، خاصة أننا أخرجنا العديد من الفرق الكبرى، في الموسم الماضي”.

وأشار محمد صلاح، إلى أنه يتطلع لافتتاح مشوار ليفربول، في البطولة، من خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يضم أفضل النجوم في العالم.

وفي سياق آخر، نوه صلاح، بأن هناك فارق كبير بين الدوري الإنجليزي والإيطالي، حيث يعتمد الأول على السرعة والمهارة، بينما الثاني يرتكز على التكيتك والقوة البدنية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، لعب في الدوري الإيطالي، مع فريقي فيورنتينا وروما، حيث كانت بداية تألقه وبزوغ نجمه، في عالم الساحرة المستديرة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد