كورة سعودية

الدوري السعودي | رئيس الفيصلي : شرط وحيد يعرقل عودة صالح جمعة للأهلي المصري

كشف فهد المدلج رئيس النادي الفيصلي ، حقيقة فسخ تعاقد الدولي المصري صالح جمعة لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية.

الدوري السعودي | رئيس الفيصلي : شرط وحيد يعرقل عودة صالح جمعة للأهلي المصري

ويتواجد اللاعب في قائمة الاستثمار الخاصة بالنادي، بعد أن تم رفع أسمه من قائمة المحترفين بالفريق عقب التعاقد مع الدولي الكويتي فهد الأنصاري خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي تصريحات خاصة لـ “في الملعب.كوم”، قال المدلج:”علاقة النادي الفيصلي انتهت مع اللاعب صالح جمعة بعد إجراء مخالصة مالية نهائية مع اللاعب تقديرًا لظروفه الخاصة نتيجة مرض والده وانقطاعة عن التدريبات في مرات عدة بسبب حالة والده الصحية الأمر الذي دفع الطرفين لفسخ العقد بالتراضي”.

وأضاف،”ننتظر موافقة النادي الاهلي المصري على التنازل عن الدفعة المالية المتبقية له والمقدرة بنحو 300 ألف دولار، ليتمكن اللاعب من الانخراط في تدريبات الأحمر وتمثيله خلال يناير القادم”.

وأكمل رئيس الفيصلي تصريحاته قائلا:”علاقتنا مميزة بالنادي الاهلي وفي حال عدم التنازل عن القيمة المتبقية في قيمة إعارة اللاعب، فسيتم تعليق مشاركة اللاعب حتى نهاية الموسم، وأتمنى من إدارة الأهلي مرعاة حالة والد اللاعب الصحية وإعادة قيد اللاعب في كشوفات الفريق والتنازل عن ما تبقى من مستحقات بحكم أن الفيصلي لن يستفيد من خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم”.

يذكر أن اللاعب كان قد غادر للقاهرة خلال الفترة الماضية، حيث شارك اليوم الخميس في تدريبات النادي الأهلي، ووفقا لتقارير صحفية مصرية، أكد اللاعب أن علاقته بفريق الفيصلي انتهت، وينتظر حسم مصيره مع المارد الأحمر يناير القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد