كورة سعودية

الدوري السعودي : الباطن يواجه الاتفاق .. والحزم يستضيف التعاون في الجولة الثانية

يستضيف فريق الباطن نظيره الاتفاق، على استاد “نادي الباطن”، فيما يخرج التعاون لمواجهة الحزم على ملعب الأخير، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي

الدوري السعودي : الباطن يواجه الاتفاق .. والحزم يستضيف التعاون في الجولة الثانية

وفي السابعة إلا ربع مساء، تنطلق مباراة الباطن والاتفاق، ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز الأول بالدوري هذا الموسم، بعد تعادلهما في الجولة.
الباطن نجح في خطف تعادل قاتل من أنياب الفيصلي بهدفين لكل منهما على ملعب الأخير، فيما اكتفى الاتفاق بالتعادل بهدف لمثله على أرضه ووسط أنصاره أمام الرائد.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على نفس الملعب الذي يستضيف موقعة الخميس، في الأسبوع الـ 19 من منافسات الموسم الماضي.

وعلى ملعب “نادي الحزم” يستضيف الفريق الصاعد حديثا لدوري المحترفين، نظيره التعاون في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين أيضا، بعد تعادل كل منهما في الجولة الأولى.

الحزم يسعى من جانبه لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق فوزه الأول بدوري المحترفين، والتأكيد مبكرا على قدراته، ورغبته في توجيه جرس إنذار لفرق المسابقة.

وكان الحزم حقق نتيجة جيدة في الجولة الأولى، بعد التعادل خارج ملعبه مع الوحدة، بدون أهداف.

في المقابل، يخوض لاعبو التعاون المباراة بثقة كبيرة بعد خطف نقطة التعادل في الجولة الأولى من أنياب الأهلي، وصيف النسخة الماضية، ويتطلع الفريق لمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز للمنافسة مبكرا على الصدارة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد