كورة سعوديةكورة عربية

كأس العرب | الاتحاد يسعى لـ”مصالحة جماهيره” أمام الوصل الإماراتي

يستضيف نادي الاتحاد ، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز، على ملعب “الجوهرة المشعة”، مساء اليوم الجمعة، فريق الوصل الإماراتي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

كأس العرب | الاتحاد يسعى لـ"مصالحة جماهيره" أمام الوصل الإماراتي

ويتطلع فريق الاتحاد، لتعويض خسارته في مباراة السوبر السعودي، أمام الهلال، بتحقيق نتيجة إيحابية، تمهد له طريق الصعود إلى دور الـ16، قبل مواجهة الإياب.

وخسر الاتحاد ، مباراته الرسمية الأولى بالموسم الجديد، أمام نظيره الهلال، بهدف لاثنين، على لقب كأس السوبر، في لقاء جمع بينهما على ملعب “لوفتس رود”، معقل نادي كوينز بارك الإنجليزي، في العاصمة لندن.

* أزمة المولد

وأصر دياز، على عقد اجتماع مع لاعبيه، عقب موقعة لندن، للحديث عن الملاحظات الفنية لتلك المباراة، وشرح برنامج الاستعداد للقاء المقبل، ضد الوصل.

واستأنف الفريق، تدريباته، مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، استعدادًا للمباراة، وسط غياب اللاعب الدولي فهد المولد، دون الحصول على إذن مسبق، من الجهاز الإداري للاتحاد، وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من القائمة النهائية.

ويتسلح الاتحاد، بنجمه البرازيلي الجديد رومارينيو، القادم من الجزيرة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

* استعدادات الوصل

في المقابل، خاض الوصل الإماراتي، بقيادة مدربه الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني السابق للنصر، فترة إعدادية على 3 مراحل خلال الصيف الحالي، اختتمها بفوز على فريق الحمرية بثلاثة أهداف مقابل واحد، مساء الجمعة الماضية.

ويفقتد الوصل، لجهود أحد أبرز لاعبيه، وهو البرازيلي فابيو دي ليما، الذي تعرض لإصابة قوية، أجرى على إثرها عملية جراحية في بلاده، وبدأ مرحلة لإعادة التأهيل صباح الإثنين الماضي.

اظهر المزيد

اترك رد