كورة عربية

رسميًا.. الزمالك يُنهي أزمة كريم الحسن

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك ، والموجود حاليا في سويسرا لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية، ومعه المحاميان نصر عزام والإسباني كريسبو، نجاحهم اليوم في الوصول إلى اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب النادي الأسبق.

رسميًا.. الزمالك يُنهي أزمة كريم الحسن

وأوضح زادة أنه تم الاتفاق النهائى على عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للاعب، ووكيله ياوا، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الأزمة بشكل ودي، وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعة المقبل كشاهد على العقد.

وأشار عضو مجلس إدارة، أن كريم الحسن اللاعب الإفريقي الثالث الذى تم حل أزماته، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي، خاصة أن آخر موعد لأنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل.

وأوضح زادة أن عقد التسوية يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن الـ700 ألف دولار على سنة، وأن تسديد أول قسط سوف يكون بعد 4 شهور، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني اليكس موندومو.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، إلى أنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادى مارتيمو البرتغالي، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم، وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت، حتى لا يتم توقيع عقوبات من فيفا على النادي.

وأكد زادة أن الحجز الإداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية، سبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك.

 

اظهر المزيد

اترك رد